مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر الآن

يشهد العالم أهم مباريات الموسم الكروي الحالي 2021- 2022. حيث يلعب ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في فرنسا. وأكد يورجن كلوب المدير الفني للريدز، أنّ كل مباراة لعبناها هي نهائي وتوجب علينا التغييرات لذلك احيانًا كنا نتأخر بالنتيجة وغيرها. ومن ثم، فقد على استقبال 5 أهداف أولاً من آخر 5 مباريات. وأكد، أن بكل مباراة من هذه المباريات كنا سنُسجّل أولاً لكن رغم التأخر بقينا جاهزين. وواصل: “بالطبع لو تظن أنك ستذهب للنهائي وكل شيء سيسير حسب طريقك فستكون ساذجًا. وفي هذا التقرير نتحدث عن مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر.

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر

أيضا، علق كلوب على الانتقام من ريال مدريد بعد خسارة نهائي 2018. وشدد، على أنه لا يؤمن بالانتقام. ولكن، كلوب يتفهم ربما ذلك لكنه ليس الشيء المناسب لفعله. وأكد، المدير الفني لفريق ليفربول أنّ فى ألمانيا هناك مثل يقول إنك دومًا ستقابل الشخص أو الشيء مرتين. وأردف: “كل شيء على ما يرام بيني وبين مدريد، إنها مباراة من أعلى المستويات”.

صلاح ومودريتش
صلاح ومودريتش

بث مباشر ليفربول وريال مدريد. وحول تصريحات صلاح بخصوص الانتقام من مدريد، أكد أنه يتفهم ما قاله “مو”، حيث يرغب تصحيح الأمور وأنا أريد تصحيحها أيضًا. وبالتالي، يخطط ليفربول لتحقيق الانتصار والانتقام من ريال مدريد بعد خسارته اللقب أمامه في عام 2018 بنتيجة 3-1 وحصد اللقب السابع فى تاريخه.

ولكن، يأمل الملكي تحقيق لقبه الرابع عشر في أمجد البطولات الأوروبية ليحقق ثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني هذا الموسم. ولدى ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.

تشكيل ريال مدريد

قد يدخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، المباراة بتشكيل يتكون من كورتوا في حراسة المرمى. وكارفاخال وميليتاو وألأبا  وميندي في الدفاع. بالإضافة إلى، مودريتش وكاسيميرو وكروس وفالفيردي في وسط الملعب. ولكن، سيلعب أنشيلوتي بكريم بنزيما وفينيسيوس في مركز الهجومي.

تشكيل ليفربول

قد يدخل الألماني يورجن كلوب، المباراة بتشكيل يتكون من أليسون بيكر في حراسة المرمى. علاوة على ذلك، ألكسندر أرنولد وكوناتي وفان دايك وروبيرتسون في خط الدفاع. وهندرسون وفابينيو وتياجو في الوسط. وصلاح وماني ودياز في خط الهجوم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

بث مباشر ريال مدريد وليفربول. ويلعب ليفربول ضد الريال في المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا. ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب “دى فرانس” فى العاصمة الفرنسية باريس. وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة. والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، تُلعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة الحادية عشرة. ومن المقرر أن تذاع قمة ليفربول ضد الريال على القنوات الآتية، وهي beIN Sports 1 HD Premium، وbeIN Sports Connect. علاوة على ذلك،  beIN Sports HD 1 English.

ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول

سر إقامة المباراة في فرنسا

كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد سحب تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، مباراة ليفربول وريال مدريد مباشر، من سانت بطرسبورج الروسية على خلفية حرب روسيا وأوكرانيا. ومن ثم، فقد قرر أن يسند مهمة تنظيم المباراة النهائية لفرنسا على ملعب “ستاد دو فرانس” في العاصمة الفرنسية باريس. ونجح ريال مدريد فى أن يتخطى مانشستر سيتي من المربع الذهبي بنتيجة 6 – 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب. فقد خسر الملكى في مباراة الذهاب 4 – 3، وعاد فى لقاء الإياب محققا ريمونتادا جديدة بالفوز بنتيجة 3 – 1. إذ امتدت المباراة للأشواط الإضافية. ولكن، تأهل ليفربول بعدما فاز ذهابا وإيابا على فياريال الإسباني بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

تصريحات مدرب ريال مدريد

وتحدث كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى ريال مدريد عن مباراة ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا. وقال خلال تصريحات في المؤتمر الصحفى، إن يوم السبت أسعى للفوز بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخي سنواجه بعضنا البعض مرة أخرى لديهم فريق رائع. وأكد، أن اللعب ضد ليفربول ستكون صعبة للغاية، لأنهم يقدمون مستويات كبيرة بدنيا وفنيا. ولكن، من دواعى سروره أن يلعب ضدهم فى المباراة الختامية. علاوة على ذلك، فقد أشار أنشيلوتي، إلى أنّ مسيرتي في دوري أبطال واجه ليفربول في أكثر من مناسبة، كانت أول مرة في سنة 1984، المباراة النهائية في روما. ولم يلعب بسبب إصابته، بعدها لعب ضدهم في عامي 2005 و 2007 عندما كان مدربًا لفريق إي سي ميلان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى