رابط مباشر الهلال وأبها.. مشاهدة بث مباشر الهلال السعودي ضد أبها اليوم

بث مباشر مباراة الهلال وأبها اليوم الأحد 29-5-2022 على SSC Live

يستضيف نادي الهلال في ملعب الأمير فيصل بن فهد مباراة هامة ضد نادي أبها في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للموسم الحالي 2021-22. ومن ثم، فقد فاز الهلال على الاتحاد في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف. وبالتالي، فقد ارتفع رصيده إلى 58 نقطة وأصبح الفارق بينه وبين العميد المتصدر هو 3 نقاطٍ فقط، لتزيد فرص خطف الدوري من النمور. ولكن، يحتل نادي أبها المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بـ34 نقطة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيدخل المباراة دون طموح في الوصول لدوري أبطال آسيا، لكنه سيكون في حاجة إلى لنقطة على الأقل لضمان البقاء في دوري المحترفين. وفي هذا التقرير نتناول رابط مباشر الهلال وأبها، ومشاهدة الهلال وأبها بث مباشر اليوم، وبث مباشر الهلال وأبها.

رابط مباشر الهلال وأبها الآن

وتتواجد العديد من الإصابات في صفوف الهلال مثال على ذلك، متعب المفرج، عبد الإله المالكي. بالإضافة إلى، صالح الشهري، كويلار، كاريلو. علاوة على ذلك، محمد كنو الذي يغيب للإيقاف؛ بعد قرار غرفة فض المنازعات بمنعه من ممارسة نشاط كرة القدم محليًا ودوليًا لمدة 4 شهور. أيضا، يفتقد الهلال خدمات نجمه الدوسري. وبخاصة، أنه أعلن في وقت سابق، إصابته في عضلة الساق الخلفية. ومن ثم، ولم يكشف مدة غيابه عن الملاعب. ولكن، من المتوقع أن الزعيم سيستعيد خدمات اللاعب خلال الجولة التاسعة والعشرين ضد الفتح، بسبب اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية الكاملة.

مشاهدة الهلال وأبها بث مباشر اليوم

وبالتالي، فقد انضم الدوسري إلى قائمة غيابات الهلال الطويلة. إذ تشهد تواجد أندريه كاريلو وصالح الشهري ومتعب المفرج بالإضافة إلى جوستافو كويلار. وبالنسبة إلى موعد مباراة الهلال وأبها من الجولة 28 في الدوري السعودي. فإنه سيكون يوم الأحد 29 مايو 2022. ومن ثم، تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.
أيضا، تذاع مباريات الدوري السعودي على قنوات SSC، وستجد المباراة عبر شاشتها. بالإضافة إلى ذلك، تنقل المباراة عبر قناة SSC بتقنية HD بصورة مشفرة، أما بتقنية SD فهي متاحة للجميع. ومن ثم، يمكننا أن نشاهد مباراة الهلال ضد أبها مجانًا بتقنية SD عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد. أيضا، وإن لم تستطع مشاهدة المباراة عبر التلفاز يمكنك ان تتابعها من خلال خدمة البث المباشر. إذ يقدمها موقعنا “يلا شاهد”، قبل انطلاق المباراة بحوالي نصف ساعة.

الهلال وأبها
الهلال وأبها

بث مباشر مباراة الهلال وأبها

أيضا، قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعيين طاقم تحكيم أجنبي لقيادة مباراة الهلال وأبها التي تأتي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ووفقا للمعلومات التي أوردتها صحيفة “اليوم” التي تصدر في المملكة العربية السعودية. فإن مباراة الهلال وأبها سيقودها طاقم تحكيم برتغالي بقيادة الحكم أرتو سواريز.

ومن ثم، يدخل الهلال مباراته القادمة ضد أبها بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير على الاتحاد (3-1) في كلاسيكو الجولة الـ27. ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بـ58 نقطة. علاوة على ذلك، يتواجد أبها بالمركز السابع وفي جعبته 34 نقطة بعد مرور 27 جولة. ويسعى الهلال إلى أن يحقق الفوز على أبها لمواصلة الزحف نحو الصدارة وذلك بعدما تقلص الفارق النقطي بينهما لـ3 نقاط.

الهلال وأبها
الهلال وأبها

تشكيل الهلال المتوقع

قد يلعب نادي الهلال المباراة بتشكيل مكون من عبد الله المعيوف في حراسة المرمى. وفي خط الدفاع سنجد، ياسر الشهراني، علي البليهي، وجانج هيون سو وسعود عبد الحميد. بالإضافة إلى ذلك، سيلعب عبد الله عطيف وسلمان الفرج وميشيل وسالم الدوسري وموسى ماريجا في خط الوسط. وفي الهجوم سنجد لاعب واحد، وهو المتألق أوديون إيجالو.

التشكيل المتوقع لنادي أبها

من المتوقع أن يعتمد المدرب مارتين شيفيلا على التشكيل الآتي:
عبد العالي المحمدي
عبد الله الزوري – أمين عطوشي – بلال العيفة
ساري عمرو – رياض شراحيلي – عبد الرحمن البركة – فهد الجميعة
صالح العمري – سعد بقير – أوروش ماتيتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى