أسعار تذاكر مباراة مصر وغينيا.. “50 جنيه للدرجة الثالثة”

من المقرر أن تفتح شركة تذكرتي، اليوم الأربعاء، باب الحجز لتذاكر مباراة المنتخب الوطني. ويلعب الفريق الأول لمنتخب مصر لكرة القدم مباراة مهم ضد نظيره الغيني في الخامس من يونيو القادم. ومن ثم، فإنّ هذه المباراة ستكون ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار. وفي هذا التقرير نتحدث عن أسعار تذاكر مباراة مصر وغينيا. حيث يشهد جمهور الكرة في مصر أول ظهور لإيهاب جلال، كمدير فني للفراعنة. وذلك، بعدما جاء خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب الأسبق.

أسعار تذاكر مباراة مصر وغينيا

منتخب مصر
منتخب مصر

ووفقا لما اتفق عليه اتحاد الكرة أن تكون تذاكر مباراة مصر وغينيا في متناول كل الفئات. ومن ثم، فإن سعر تذكرة الدرجة الثالثة خمسين جنيها. وبالتالي، فإن هذا الأمر سيمنح الكثير من مشجعي المنتخب المصري فرصة البقاء في الملعب. وذلك، من أجل دعم الفراعنة ضد غينيا. حيث يرغب المصريون في تحقيق أول فوز على منتخب غينيا في مشوارهم نحو التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقي العام المقبل. ويحاول الفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، للظهور بشكل قوي في مواجهة غينيا، من أجل حصد أول 3 نقاط في مجموعته.

قائمة منتخب مصر النهائية لمعسكر يونيو

نستمر في الحديث عن أسعار تذاكر مباراة مصر وغينيا. ففي حراسة المرمى سنجد محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد. علاوة على ذلك، سنجد خط الدفاع يضم عمر جابر، عمر كمال، محمود علاء، محمود الونش، أحمد حجازي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، كريم حافظ. ومن ثم، فإن خط الوسط يتضمن محمد النني، مهند لاشين، حمدي فتحي، عمرو السولية، أحمد حمدي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة. وفي خط الهجوم، نجد محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، محمود تريزيجيه، عمر مرموش، محمد إبراهيم، إبراهيم عادل، أحمد عاطف، مصطفى محمد.

منتخب مصر
منتخب مصر

استبعاد لاعبي الأهلي من قائمة منتخب مصر النهائية

استبعد إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني، رباعي الأهلي محمد هاني، محمد شريف، أحمد عبدالقادر، وحسين الشحات. ولن يدخل هؤلاء اللاعبون القائمة النهائية للفراعنة، ضد غينيا وإثيوبيا. ومن المقرر أن تُلعب المباراة في يومي 5 و9 يونيو المقبل. حيث سيتم لعب المباراتين في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار. ومن ثم فقد استبعد محمد صلاح أيضا قائد المنتخب المصري ولاعب ليفربول حرصا على منحه راحة سلبية بعد انتهاء الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أفريقيا.

وقرر إيهاب جلال أن يستبعد محمد هاني ظهير أيمن الأهلي، وذكر إيهاب جلال، أن سبب عدم ضمه للقائمة النهائية هو انه ليس مؤهلا للعب في منتخب مصر في المرحلة الآنية. ووفقا لما ذكره مصدر في المنتخب، لافتًا إلى أنه استبعد محمد شريف بسب فقدان الثقة في نفسه. علاوة على ذلك، فقد استبعد أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي بسبب تذبذب مستواه. علاوة على ذلك، فإن لياقته البدنية لا تساعده على استكمال مباراة حتى نهايتها. بالإضافة إلى ذلك، فقد استبعد حسين الشحات هو وجود أكثر من لاعب في مركزه وهم أفضل منه حاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى