بث مباشر إيطاليا والأرجنتين.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا اليوم الأربعاء مباشر

بث مباشر إيطاليا والأرجنتين الآن، إذ يلتقي مساء اليوم، منتخب إيطاليا بنظيره منتخب الأرجنتين على ملعب “ويمبلي” في إنجلترا في إطار خوض مباراة كأس سوبر الأبطال “كأس فيناليسيما”. وبحسب «يلا شاهد» تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء  بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية. مشاهدة مباراة الأرجنتين وإيطاليا بث مباشر، بدأت مواجهات منتخبي إيطاليا والأرجنتين بلقاء ودي يوم الـ5 من ديسمبر 1954 وفازت إيطاليا وقتها بنتيجة 2-0.  اللقاء الرسمي الأول يوم الـ19 من يونيو 1974 في ببطولة كأس العالم، وهو ما نشاهده من بث مباشر مباراة منتخب إيطاليا ضد الأرجنتين.

بث مباشر مباراة إيطاليا والأرجنتين الآن

وتجدد الموعد في مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم بنسخة 1978 وحقق منتخب إيطاليا الفوز بنتيجة 2-1. وتقابل المنتخبان مرة أخرى في مرحلة المجموعات بنسخة 1986 ببطولة كأس العالم وتعادلا بنتيجة 1-1. وبحسب «يلا شاهد» كان اللقاء الأشهر بين المنتخبين في نصف نهائي نسخة كأس العالم 1990 وتعادل المنتخبان بنتيجة 1-1 ولكن ركلات الترجيح منحت بطاقة التأهل للأرجنتين بنتيجة 5-4. وفاز منتخب الأرجنتين للمرة الأولى في لقاء ودي عام 2013 بنتيجة 2-1 ثم فاز مجددا في آخر لقاء جمع المنتخبين عام 2018 بنتيجة 2-0.

بث مباشر مباراة منتخب إيطاليا ضد الأرجنتين
بث مباشر مباراة منتخب إيطاليا ضد الأرجنتين

تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium. يعلق على المباراة عصام الشوالي. وستقام المباراة المندرجة ضمن النسخة الأولى من السوبر الأمريكي الجنوبي والأوروبي “فيناليسيما” في ملعب ويمبلي في لندن، وستجمع انطلاقا من الساعة الثامنة إلاّ الربع بتوقيت تونس بطل أمريكا الجنوبية، الأرجنتين، ببطل أوروبا، المنتخب الإيطالي، في مباراة ستكون الأخيرة للمدافع كيليني الذي قرر الاعتزال دوليًا. وبحسب «يلا شاهد» أعلنت شبكة قنوات بي إين سبورت اليوم الثلاثاء 31 ماي 2022 عن فوزها بحقوق بثّ مباراة “الفيناليسيما” بين منتخبي إيطاليا والأرجنتين.

يلتقي مساء اليوم الأربعاء، منتخب إيطاليا، الفائز ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، مع نظيره منتخب الأرجنتين بطل كوبا أمريكا، للمنافسة على كأس الأبطال “كونميبول–يويفا”، أو كأس أرتيميو فرانكي. وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، يستضيف ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن تلك المباراة. يدخل منتخب إيطاليا ضد نظيرهالأرجنتين مباراته اليوم الأربعاء، ويستضيف ملعب ويمبلي ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 8:45 مساءً. يخوض إيطاليا ضد الأرجنتين، والتي من المقرر إقامتها في تمام 8:45 ، عبر قنوات TV2 Sport Premium 2 HD -Rai 1 -Sport TV1 Portugal

بث مباشر مباراة منتخب إيطاليا ضد الأرجنتين
بث مباشر مباراة منتخب إيطاليا ضد الأرجنتين

مشاهدة مباراة الأرجنتين وإيطاليا بث مباشر .. تشكيل إيطاليا

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: دي لورنزو، بونوتشي، كيلليني، إيمرسون.

الوسط: باريلا، جورجينيو، فيراتي.

خط الهجوم: إنسيني، بيلوتي، بيرنارديسكي.

تشكيل الأرجنتين المتوقع ضد إيطاليا

حراسة المرمى: مارتينيز.

خط الدفاع: خوان فويث، روميرو، أوتاميندي، أكونيا.

الوسط: دي بول، رودريجز، لو سيلسو.

خط الهجوم: ميسي، لاوتارو مارتينيز، دي ماريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى