أنباء عن انفصال بيكيه وشاكيرا بسبب الخيانة الزوجية: “انتهاء 12 عاما من الحب”

يبدو أن قصة الحب التي جمعت بين الدولي الإسباني جيرارد بيكيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني والمطربة الكولومبية شاكيرا شارفت على النهاية. لأن، تقارير صحفية إسبانية عن سقوط “بيكيه” في بئر الخيانة. ومن ثم، فقد تدهورت العلاقة مع صديقته المطربة الكولومبية شاكيرا. في غضون ذلك، ذكرت صحيفة “البريوديكو” الكتالونية، أن بيكيه يعيش في شقته القديمة في برشلونة وحيدا. وذلك، لأن شاكيرا اكتشفت خيانته لها مع أكثر من فتاة في مناسبات عدة وذلك العديد من الملاهي الليلية. وفي هذا التقرير نتحدث عن انفصال بيكيه وشاكيرا.

انفصال بيكيه وشاكيرا

وذكرت الصحيفة أن المدافع الدولي الإسباني وقع في بئر الخيانة في بلينج بلينج وباترون. ومن ثم، فإننا نتحدث في “يلا شاهد”، عن ملهيين ليليين في شمال إقليم كتالونيا. وبالتالي، فقد نقلت الصحيفة ما أشار إليه الصحفيان المتخصصان في الحياة الخاصة للمشاهير لاورا فا، ولورينا فاسكيز. وكان ذلك، على السوشيال ميديا، أن بيكيه وشاكيرا يعيش كل منهما في منزل منفصل عن الآخر.

ومن ثم، فإننا نتحدث عن شخصين من أشهر الزيجات حول العالم. وذلك، بسبب شهرتهما الكبيرة، حيث إنّ بيكيه متوج ببطولة كأس العالم منذ 12 سنة ويلعب في برشلونة أحد أقوى الأندية الأوروبية. ولكن، شاكيرا مغنية عالمية ذائعة الصيت. والتقى الطرفان لأول مرة خلال مشاركته فى تصوير أغنية “واكا واكا” التى كانت من غناء شاكيرا وكانت الأغنية الرسمية لمونديال جنوب أفريقيا 2010.

بيكيه وشاكيرا
بيكيه وشاكيرا

أيضا، أكد جيرارد بيكيه للصحف ووسائل الإعلام بعدها، أنه كان يحب النجمة العالمية قبل أن يلتقى بها فى تصوير الأغنية الرسمية لمونديال 2010. وعندما علم بأنه سيلتقيها كاد أن يطير من السعادة. ومن ثم، فقد حاول أن يتحدث إليها على انفراد، لكن الفرصة لم تكن مواتية له. وأشار، إلى أنه كان يتمنى أن تتواجد شاكيرا فى حفل ختام المونديال حتى يراها.

وأوضح، أنه عندما عرف بأنها ستحيى حفل ختام مونديال 2010 قام بفعل المستحيل في البطولة. وبالتالي، كان أحد العناصر الرئيسة في فوز الماتادور ببطولة كأس العالم، وكان ذلك على حساب المنتخب الهولندي، بهدف زميله في برشلونة أندريس إنييستا. والتقى بيكيه شاكيرا فى حفل الختام وطلب صداقتها. ومن ثم، فقد وافقت على هذا الأمر، وأنجبا طفلين “ساشا وميلان”.

ورطة شاكيرا بسبب الضرائب

في غضون ذلك، رفضت محكمة إسبانية استئناف المغنية الكولومبية شاكيرا في قضية جنائية ذات صلة بالتهرب الضريبي. وحاولت شاكيرا عدم سداد ضرائب مستحقة في إسبانيا. وبالتالي، فإن هذه الضرائب تقدر بحوالي 5ر15 مليون دولار في الفترة بين 2012 و2014. ومن ثم، فإن القضية مرتبطة بالمكان الذي يحق لشاكيرا سداد الضرائب فيه عن تلك السنوات.

بيكيه وشاكيرا
بيكيه وشاكيرا

وذكر ويقول مكتب الادعاء العام، أن شاكيرا عاشت في إسبانيا ما يزيد عن 6 أشهر خلال هذه الأعوام الـ3. وبالتحديد فإننا نتحدث عن 183 يوما فأكثر. وبالتالي، فإنها كانت ملزمة بتسديد ضرائب عن دخلها العالمي في إسبانيا. ولكن، شاكيرا مصرة تماما على أنها لا تمتلك إقامة ضريبية في إسبانيا. ولكن، في الباهاما في السنوات 2012 و2013 و2014. وبالتالي، فإنها تُصر على لم تسافر لإسبانيا سوى من وقت إلى آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى