مباشر البرتغال وإسبانيا الآن.. شاهد مباراة إسبانيا ضد البرتغال Live HD

يستضيف ستاد بينيتو فيامارين في إشبيلية المباراة المرتقبة بين منتخبي إسبانيا والبرتغال. وفي هذا الصدد نتحدث عن مباشر البرتغال وإسبانيا الآن. حيث ستُلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة مساء اليوم الخميس. والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. ومن المقرر أن يتم تنظيم المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية. وفي هذا التقرير نتحدث عن مباشر البرتغال وإسبانيا الآن.

مباشر البرتغال وإسبانيا الآن

مباشر البرتغال وإسبانيا الآن. ويحاول منتخب البرتغال، حامل لقب أول نسخة من البطولة، أن يحقق انطلاقة رائعة في النسخة الثالثة من البطولة. ومن ثم، فإن الفوز على إسبانيا سيقوم بمنح رفاق رونالدو البداية المطلوبة. وبالتالي، يدخل منتخب إسبانيا، وصيف النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، المباراة في ظل أكثر من تغيير طرأ على قائمة لاعبيه. ويحاول الماتدور أن يفوز على منافسه الأول، وذلك حتى يتصدر المجموعة بشكل مبكر.

ويريد منتخب إسبانيا، أن يقدم مستوى مميز يليق به، يسعى عن طريقه إلى خطف النقاط الكاملة حتى ينافس بشكل قوي على التأهل للدور المقبل. ويعلم المنتخب البرتغالي مدى صعوبة المواجهة، ولكن، سيحاول بذل قصارى جهده من أجل الخروج بأفضل نتيجة، لكي على الصدارة.

برتغال وإسبانيا
برتغال وإسبانيا

التشكيل المتوقع لإسبانيا والبرتغال

قد يبدأ المنتخب الإسباني مباراة اليوم بتشكيل مكون من أوناي سيمون في حراسة المرمى. وجوردي ألبا، باو توريس، إريك جارسيا، سيزار أزبيلكويتا في خط الدفاع. وجافي، كوكي، سيرجيو بوسكيتس في متوسط الميدان. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ لدينا موراتا، فيران توريس، داني أولمو في خط الهجوم.

أيضا، قد يبدأ المنتخب البرتغالي مباراة اليوم بتشكيل مكون من روي باتريسيو في حراسة المرمى. وكانسيلو، بيلي، دوارتي، جيريرو في مركز الدفاع. وتينيو، نيفيز، بيرناردو سيلفا، برونو فرنانديز في خط الوسط. علاوة على ذلك، فإن لدينا خط هجوم يتكون من كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.

هدوء رونالدو

أيضا، ظهر كريستيانو رونالدو أمس الأربعاء في مران منتخب البرتغال هادئاً. وذلك، قبل مباراة إسبانيا المرتقبة وغاب دييغو غوتا ورافائيل لياو عن المران. علاوة على ذلك، غاب فيتينيا بسبب إصابته بكوفيد-19. ونفذ 25 من أصل 26 لاعباً في القائمة جلسة المران في ملعب أويارس بضواحي لشبونة قبل ساعات من السفر إلى إشبيلية. علاوة على ذلك، فقد شارك في الحصة التدريبية غوتا الذي شارك السبت المنقضي. وكان ذلك ضمن نهائي دوري الأبطال مع فريقه ليفربول الذي خسر لصالح ريال مدريد 0-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى