مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم بث مباشر الآن.. مصر وغينيا (0-0) Live HD

بث مباشر منتخب مصر الآن

مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم بث مباشر الآن. ويلعب يلعب منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة ومدرب بيراميدز السابق منتخب غينيا في التاسعة من مساء اليوم. علاوة على ذلك، يلعب ضد إثيوبيا، وذلك في إطار منافسات تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية. وبالتالي، فإن كأس الأمم ستقوم كوت ديفوار بتنظيمها في السنة الفائتة. ومن ثم، سيلتقي الفراعنة المباراتين في 5 و9 يونيو الجاري بالقميص الجديد. وفي هذا التقرير نتحدث عن مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم بث مباشر الآن، مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم بث مباشر الآن.. مصر وغينيا (0-0) Live HD.

بث مباشر مصر وغينيا الآن

وتأكد ارتداء المنتخب الوطني القميص الجديد فى مباراتي غينيا وإثيوبيا. علاوة على ذلك أن يجرى الكشف عن القميص الجديد بعد وصوله من الشركة الراعية للملابس وهو ما لم يحدد حتى الآن. وبالتالي، واصل الفراعنة، بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني تدريباته اليومية استعدادًا للمواجهتين. ويحاول إيهاب جلال تحفيظ لاعبيه الجمل الفنية حتى يقوموا بتطبيقها فى مباراة غينيا الأحد القادم. لأنّ، الوقت ضيق جدا، وبالتالي، فإن هناك بعض الغيابات نتيجة للإصابات مثل رمضان صبحى مع عدم وضوح موقف محمد عبدالمنعم وعمرو السولية.

منتخب مصر
منتخب مصر

بث مباشر منتخب مصر

وفي هذا الإطار، قامت الصفحة الرسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم رسالة للجمهور بنشر رسالة للجمهورية. وطالب اتحاد اللعبة الأشهر في مصر من الجمهور أن يدعم منتخب بلاده. علاوة على ذلك، سيلعب منتخب مصر ضد نظيره الغيني اليوم الأحد 5 يونيو على ستاد القاهرة. ومن ثم، فقد كان نص الرسالة: “اللاعب رقم 1 دايما جاهز في الموعد شجع مصر في مباراة غينيا ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية استاد القاهرة في انتظاركم يوم الأحد 5 يونيو لتشجيع مصر في مواجهة غينيا الطريق للبطولة الثامنة هيكون أقوى بيكم”.

موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق

علاوة على ذلك، أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية تسمية الشخص الذي سيتولى التعليق على مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم بث مباشر الآن. وستكون المباراة في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023”. ومن ثم، سيلعب منتخب مصر المنتخب الغيني اليوم الأحد على ستاد القاهرة في منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للكان. وباتلالي، تعتبر مباراة مصر وغينيا الأولى لإيهاب جلال المدير خلفًا لكارلوس كيروش. وفي هذا الصدد، نستمر في الحديث عن بث مباشر منتخب مصر ومشاهدة مباراة مصر وغينيا اليوم مباشر.

منتخب مصر
منتخب مصر

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وغينيا الآن

علاوة على ذلك، فإن موقع “يلا شاهد” سوف يقوم مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم بث مباشر الآن. حيث دخل الفراعنة في معسكر مغلق خلال الفترة الأخيرة استعدادا لمباراتي غينيا وإثيوبيا. أيضا، يقع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم، مع 3 منتخبات لا تمتلك أسماءً كبيرة في عالم كرة القدم، وهي مالاوي وغينيا وإثيوبيا. وبالتالي، أسندت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” مهمة التعليق على المباراة إلى المعلق المصري علي محمد علي. وستذاع مباراة مصر وغينيا مساء الأحد المقبل على شاشة قناة beIN Sports 3 hd. بالتأكيد، ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

بث مباشر منتخب مصر. من المتوقع أن يبدأ إيهاب جلال أولى مبارياته مع منتخب مصر بمحمد أبو جبل في حراسة المرمى. وأيمن أشرف ومحمود حمدي الونش وياسر إبراهيم وعمر كمال في خط الدفاع. ومحمد النني وعمرو السولية وأحمد سيد زيزو في خط الوسط. وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد صلاح في الهجوم.

ولكن، من المتوقع أن يبدأ منتخب غينيا مباراة منتخب مصر بث مباشر الآن في أولى مباريات المجموعة الرابعة المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية على ملعب ستاد القاهرة بعلى كيتا في حراسة المرمى. وعلى كمارا وإبراهيما كونتي وسايلا وسايدو سو في خط الدفاع. وإبراهيما سيسيه وموريبا ونابي كيتا وأمادو دياوارا في خط الوسط. ومورجان ومحمد بايو في خط الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى