تحديث آبل الجديد ios 16 .. إعلان الموعد اليوم ي مؤتمر عالمي

ينتظر عشاق التكنولوجيا حول العالم، الموعد الذي سيتم الإعلان فيها عن أحدث تحديثات آبل. ومن ثم، فإننا نتحدث في هذا التقرير عن تحديث آبل الجديد ios 16. ومن المقرر، أن يتم الإعلان في المؤتمر السنوي لعملاق التكنولوجيا الأمريكي الذي يُعقد في تمام الساعة الـ7 من مساء اليوم. وبالتالي، سيحتوي نظام iOS 16 الجديد على عدد كبير من المميزات والإضافات الجذابة. ومن ثم، فإن هناك تقارير كثيرة تشير إلى أن مستخدمي أجهزة أيفون سوف يخوضون تجربة جديدة تمامًا مع هذا الإصدار.

"<yoastmark

 تحديث آبل الجديد ios 16

تحديث iOS 16 من المقرر أن يكون أهم عناوين مؤتمر WWDC. وقد يستطيع المطورون ومختبرو الإصدار التجريبي العام من أن يختبروا الإصدار التجريبي لنظام iOS الجديد في يونيو الجاري. وذلك، قبل أن يُصدر للمستخدمين في سبتمبر المقبل. وبالتالي، فقد ذكر موقع “ذا فيرج” هذه المعلومات. ومن المقرر أن يتم الكشف عن موعد آبل الجديد ios 16 خلال المؤتمر. إذ أن الشركة الأمريكية تزيح الستار عن المميزات والإضافات الجديدة في المؤتمر. وستطرحه لعامة المستخدمين في شهر سبتمبر مع طرح سلسلة هواتف أيفون الجديدة.

مؤتمر المطورين العالميين(WWDC)

ويعقد مؤتمر المطورين العالميين WWDC بشكل سنوي. وهذا العام سيقوم بعرض أحدث الابتكارات في iOS وiPadOS وmacOS وwatchOS وtvOS. وذلك، وفقًا للبيان الصحفي لشركة أبل الذي صدر في 5 أبريل المنقضي. ومن المقرر أن يشهد المؤتمر الذي يستمر نحوا من 7 أيام منح المطورين إمكانية الوصول لمهندسي وتقنيات أبل. ولكن، أبرز ما يميزه بالنسبة إلى مستعملي APPLE الكلمة الرئيسية التي تُلقى في أول يوم. حيث يتم الكشف خلالها فيس العادة عن تطورات جديدة للعلامة التجارية الأمريكية العالمية، بالإضافة إلى تحديثات iOS.

ولكن، فيما يتعلق بالأجهزة التي ستقوم بدعم تحديث أي أو إس الجديد. فإن خبراء ومحللين كثر يقولون إن أجهزة iPhone 6S وiPhone 6S Plus وiPhone SE لن تقوم باستقبال التحديث الجديد. ومن ثم، فإنه من بداية من إصدارات أيفون 7 والنسخ الأحدث سوف تتلقى التحديث.

"<yoastmark

الأجهزة الداعمة للتحديث

وصلنا إلى ختام مقالنا عن تحديث آبل الجديد ios 16. ومن ثم، فإنه فيما يلي قائمة آيفون التي ستدعم أنظمة التشغيل الجديدة من أبل. وتشمل iPhone 7 Plus، وiPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X و iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max. علاوة على ذلك، فإنها تتضمن عددا من الأجهزة الكبيرة، وهي iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max و الجيل الثاني iPhone SE و iPhone 12 و iPhone 12 mini. و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max و iPhone 13 و iPhone 13 mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max و الجيل الثالث من iPhone SE.

في غضون ذلك، نذكر قائمة أجهزة آيباد التي ستدعم التحديث الجديد iPadOS 16. حيث تشتمل على iPad Air الجيل الثالث، و iPad Air الجيل الرابع. بالإضافة إلى، iPad Air الجيل الخامس، و iPad الجيل السابع، و iPad الجيل الثامن. وجهاز iPad الجيل التاسع، و iPad mini الجيل الخامس والسادس. و iPad Pro الجيل الأول والثاني والثالث والرابع والخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى