بث مباشر الإمارات وأستراليا الآن.. شاهد بث مباشر منتخب الإمارات اليوم

مشاهدة بث مباشر مباراة الإمارات وأستراليا اليوم

بث مباشر الإمارات وأستراليا، تقام مباراة منتخب الإمارات وأستراليا، مساء الثلاثاء. على ملعب أحمد بن علي المونديالي في قطر، في الملحق الآسيوي. المؤهل للملحق النهائي لكأس العالم 2022. ومن ثم تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي. وبحسب «يلا شاهد» مشاهدة مباراة الإمارات وأستراليا بث مباشر. إذ تُبث مباراة مباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2022 عبر العديد من القنوات، سواء داخل الإمارات أو خارجها. مشاهدة مباراة منتخب الإمارات اليوم بث مباشر الآن.

الإمارات وأستراليا مباشر الآن

أما خارج الإمارات، فيمكن متابعة المباراة عبر قناة “SSC7 HD” في المملكة العربية السعودية. كذلك يمكن متابعة المباراة عبر قنوات “بي إن سبورتس”، وتحديدا عبر باقة “بي إن سبورتس آسيا”. وبحسب «يلا شاهد» سيتولى عدد من المعلقين مهمة النقل الحي لمباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2022 على الهواء مباشرة، بث مباشر الإمارات وأستراليا.

مشاهدة مباراة الإمارات وأستراليا بث مباشر
مشاهدة مباراة الإمارات وأستراليا بث مباشر

بث مباشر الإمارات وأستراليا

سيكون المعلق هو عبدالله السعدي، فيما سيتولى حسن العيدروس التعليق عبر قناة beIN Sports AFC HD. ومن ثم عيسى الحربين سيكون هو المعلق على قناة SSC7 HD، فيما سيكون خالد الحدي هو المعلق على قناة Alkass Five HD، وعامر عبدالله على قناة Abu Dhabi Sports Asia 1. وبحسب «يلا شاهد» وبعيدا عن القنوات التلفزيونية، فمن المُقرر أن يتم نقل المباراة إلكترونيا عبر تطبيق “ستارز بلاي” على الهواء مباشرة. وتتواجد قنوات SSC الناقلة لمباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا داخل السعودية فقط حصرًا على القمر الصناعي عرب سات.

تتواجد قنوات بي إن سبورت آسيا على القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات، وهي مكونة من 4 قنوات مخصصة لنقل تصفيات كأس العالم 2022. وبحسب «يلا شاهد» يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره منتخب أستراليا، اليوم، الثلاثاء، على ملعب أحمد بن علي المونديالي بالعاصمة القطرية “الدوحة”، في المحلق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم 2022، حيث مشاهدة مباراة منتخب الإمارات اليوم بث مباشر الآن، وتذاع عبر قنوات Dubai Sports Asia 1 HD، و Abu Dhabi Sports Asia 1، و beIN Sports AFC HD ، وSSC7 HD، و Alkass Five HD.

مشاهدة مباراة الإمارات وأستراليا بث مباشر

تردد قنوات SSC:

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 4/3

تردد قنوات بي إن سبورت آسيا على نايل سات:

التردد: 12245

الاستقطاب: عامودي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

تقام مباراة الإمارات وأستراليا في تمام الثامنة مساء “بتوقيت القاهرة”، الإمارات  Vs أستراليا، ويسعى منتخب الإمارات لتخطي عقبة أستراليا في لقاء الليلة، وقطع خطوة كبيرة نحو حلم التأهل إلى بطولة كأس العالم 2022. وبحسب «يلا شاهد» كان منتخب الإمارات احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 برصيد 12 نقطة، بينما احتل منتخب أستراليا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة. ويلتقي الفائز من مباراة الإمارات وأستراليا مع بيرو، في المحلق العالمي المؤهل إلى كأس العالم 2022.

مشاهدة مباراة الإمارات وأستراليا بث مباشر
مشاهدة مباراة الإمارات وأستراليا بث مباشر

مشاهدة مباراة منتخب الإمارات اليوم بث مباشر الآن

آخر مباراة جمعت منتخب الإمارات وأستراليا، ومن ثم كانت في كأس أمم آسيا 2019، وانتهت بفوز المنتخب الإماراتي بهدف دون رد. وضمن 5 منتخبات آسيوية مقاعدهم في كأس العالم 2022، ومن ثم وهم قطر “البلد المستضيف للبطولة”،  وإيران وكورويا الجنوبية والسعودية واليابان. وبحسب «يلا شاهد» يواجه منتخب الإمارات منتخب أستراليا في الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي في تصفيات كأس العالم 2022، اليوم الثلاثاء 7-6-2022، وكان منتخب الإمارات قد انتزع المركز الثالث في المجموعة الأولى بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بعد فوزه على كوريا الجنوبية بعد منافسة مع المنتخب العراقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى