سعد لمجرد يبكي على الهواء: “لا أمانع من التعاون مع محمد رمضان مرة أخرى”

يتمتع الفنان المغربي بشعبية جارفة في العالم العربي، حتى أنه أصبح المطرب الملياري، أي أن كل الأغاني التي يطرحها يتجاوز عدد مشاهداتها المليار مشاهدة. ومن ثم، فإننا نتحدث في هذا التقرير عن النجم المغربي سعد لمجرد، الذي حلّ ضيفاً على برنامج “صدى الملاعب”. ومن ثم، فإن الإعلامي مصطفى الأغا يبقدم البرنامج على قناة mbc. في غضون ذلك كشف عدة أسرار جديدة عن حياته ومسيرته الفنية.

سعد لمجرد

سعد لمجرد
سعد لمجرد

وبكى لمجرد أمام الكاميرا خلال عرض صورة لوالده الذي يحبه بشدة، حيث يعتبره مثله الأعلى وقدم له أغنية من كلماته من قبل، تعبيرا عن تقديره له. أيضا، لم يتمالك سعد لمجرد دموعه على الهواء بعد عرض فيديو له مع والده. ورد على سؤال مصطفى الأغا وأكد أنّ الفرق بينه حاليا وبين شخصيته عام 2007 خلال انطلاقته، أنه قام بتحقيق جزء كبير من أحلامه. ولكن، لمجرد يرى أنه مازال في البداية ومازالت أحلامه وطموحاته كبيرة وهو ما تعلمه من والديه.

علاوة على ذلك، فقد استعاد لمجرد، ذكريات بداياته الفنية، مشيرًا إلى كان يريد أن يعتمد على نفسه وأن يصبح إنسان عصامي. ومن ثم، فقد قرر أن يهاجر إلى أمريكا ، وهناك عمل في أكثر من وظيفة وظل فترة يعاني بسبب قلة العمل. ثم، شارك في برنامج المواهب “سوبر ستار”، ويرى أنها المحطة الثانية المهمة في حياته. وبخاصة أنه حصل على وصافة المسابقة. وقال سعد لمجرد ، إنه قرر الإنتاج لنفسه لعدم وجود شركات الإنتاج لذلك عاد إلى الهجرة. وبالتالي، فقد عمل لفترة قبل أن ينتج لنفسه أولى كليباته الغنائية. ومن ثم، فإن “انتي باغية” هي أولى الأغاني التي تحقق نجاح عربي كبير له.

تعليقه على الغناء مع كبار النجوم

وكشف النجم المغربي، عن سعادته بالغناء مع عدد من الفنانين الذين يحبهم قبل احتراف عالم الفن. مثال على ذلك، صابر الرباعي وريدوان وإليسا ومحمد رمضان. وأشاد سعد لمجرد بمحمد رمضان وبأدائه التمثيلي وكذلك الغنائي. وتطرق إلى إحساسه بالغناء مع عدد من نجوم الغناء في العالم العربي. وشدد، على أنّ كل الذين غنى معهم حتى الآن كان عنده معهم هذا الإحساس قبل الشهرة. ومثل صابر الرباعي، إليسا، ريد وان، ومحمد رمضان كممثل، وهو رائع.

سعد لمجرد وإليسا
سعد لمجرد وإليسا

في غضون ذلك، تطرق إلى إمكانية تقديم ديو جديد مع رمضان، وقال لمجرد “لمَ لا؟”، في إشارة واضحة إلى عدم ممانعته من تكرار الغناء معه. وبالنسبة لي محمد رمضان ممثل رائع عنده رؤية وفكرة جديدة، والطريقة التي يغني بها بأسلوب الراب مختلفة، وهو “ملعلع” منذ خمس سنوات. وشدد، على أنّ أغنية “إنساي” كانت فكرته، لكن لمجرد ألف الأغنية ولحنها. وبعدها أضاف محمد رمضان لمسته المصرية والجزء الذي يغنيه بمجهوده الخاص.

حفل في جدة مع إليسا

أيضا، تستعد الفنانة إليسا والفنان المغربي سعد لمجرد؛ لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن حفلات موسم جدة. وذكرت الصفحة الرسمية لموسم جدة عبر موقع منصات التواصل الاجتماعي “إنستجرا”م”، أن الحفل المقبل في موسم جدة رح يجمع ملكة الإحساس إليسا والمعلم سعد لمجرد. ومن المقرر أن يغني النجمان أغنيتهما الأخيرة “من أول دقيقة”. وذلك لأول مرة في حفل يجمعهما 17 يونيو على مسرح موسم جدة، وقريب بنعلن عن موعد طرح التذاكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى