تنسيق مدرسة توشيبا العربي 2022-2023 وشروط التقديم والتخصصات المتاحة

تنسيق مدرسة توشيبا العربي 2022-2023، جميع الطلاب يريدون مستقبل أفضل بعد التخرج من الثانوي، فقد يتخوف العديد من أولياء الأمور من رهبة امتحانات الثانوية العامة ويفكرون في البديل الأصلح لأولادهم، وبحسب «يلا شاهد» تم تأسيس مدرسة العربي في سبعة محافظات مصرية ويبلغ إجمالي عددها 21 مدرسة ويمكن زيادتها بالمستقبل، وتعمد المدرسة على نظام الدراسة العملي حيث يتم الدراسة في المصانع المختلفة لصناعة الأجهزة.

تدريب الطالب عمليا على نوعية العمل الذي يعمل به بالمستقبل، وبحسب «يلا شاهد» يجب أن يكون الطالب حاصل علي الشهادة الإعدادية والتنسيق الدخول في مدرسة العربي لا يقل عن 220 درجة. و أن لا يزيد سن الطالب عن 18 عام، ومن ثم تقبل مدارس العربي طلاب الإعدادية الأزهرية بعد اجتياز الاختبارات. نجاح شركة العربي وكونها رائدة في صناعة الأجهزة المنزلية جعل التفكير في تأسيس مدرسة تعليم فني صناعي لتعليم ياباني يعتمد على معرفة أصول الصناعات الحديثة.

تنسيق مدرسة توشيبا العربي 2022-2023
تنسيق مدرسة توشيبا العربي 2022-2023

تنسيق مدرسة توشيبا العربي 2022-2023

كان يعتمد الحاج محمد العربي رحمة الله عليه على نظام الكفاءات البشرية، وقد يكمل أبنائه المسيرة من بعده بنفس المبدأ عن طريق جمع الكوادر الصغيرة بافتتاح مدرسة توشيبا العربي 2022، وبحسب «يلا شاهد» تحتوي المدرسة على قسم تكييف وتبريد، و قسم ميكانيكا، ومن ثم قسم كهرباء، وقسم تركيبات. وتتميز المدرسة بأنها تعطي رواتب للطلاب نظير رحلاتهم التدريبية. تعليم الطالب أصول الصناعة الحديثة، كما هي بديل الثانوي العام والفني.

خلق روح التعاون بين الطلاب بالعمل الجماعي، وفرصة عمل متاحة لكل طالب بعد التخرج. فعلي كل ولي أمر يريد إعطاء فرصة لابنه بالتعليم الصناعي الممتاز، وبحسب «يلا شاهد» تعد مدارس توشيبا من أبرز المدارس التي لديها شهرة واسعة في التكنولوجيا التطبيقية التي قدمتها لنا وزارة التربية والتعليم، حيث تستمر مدة الدراسة حوالي 3 سنوات، وأكدت الوزارة لابد أن يلتحق الطالب بهذه النوعية من المدارس بعد حصوله على الصف الثالث الإعدادي

تنسيق مدرسة توشيبا العربي 2022-2023
تنسيق مدرسة توشيبا العربي 2022-2023

المستندات المطلوبة للتقدم للالتحاق بمدارس توشيبا

نسخة إلكترونية مميكنة من شهادة ميلاد الطالب.

نسخة من شهادة نجاح الشهادة الإعدادية العامة لنفس العام فقط.

صورتين شخصيتين حديثة للطالب.

لا يتم قبول التحويلات من المدارس الأخرى.

مجلد بلاستيكي.

نسخة من بطاقة الرقم القومي للوالد.

نسخة من بطاقة الرقم القومي للأم.

تمنح مدرسة توشيبا العربي شهادات متميزة ولها جودة عالمية. كما إنها تحتوي على تخصصات متعددة حتى يختار الطالب ما يناسبه ومن أهمهم “التكييف، الكهرباء، الميكانيكا، ومن ثم  حددت مدارس توشيبا تنسيق خاص بها لكي يلتحق الطالب بالمدرسة عند حصوله على مجموع لا يقل عن مائتين وثلاثين درجة، وبحسب «يلا شاهد» يمنح الطالب الكثير من فرص العمل والتعيين في مصانع العربي بعد استكمال الدراسة.

توفر مدرسة توشيبا فرصة تدريب الطالب خلال مرحلة الدراسة في المصانع الخاصة بتلك المدارس. حيث حاز الطالب أيضا على مبلغ مالي لتقديره في دورة تدريبية. كما تمنح لهم وجبات غذائية خاصة له وزي مدرسي. لذلك سنعرض لكم أهم بنود لتقديم الطالب في مدارس توشيبا. وهي كالتالي أن يكون عمر الطالب المتقدم لا يزيد عن الثامن عشر عاما، ويكون التقديم بداية من شهر أكتوبر سنة 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى