بث مباشر منتخب السعودية اليوم.. شاهد مباراة السعودية وفنزويلا الآن

بث مباشر منتخب السعودية اليوم، إذ يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم مباراة ودية. أمام نظيره الفنزويلي في إطار استعدادته لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”. وذلك على هامش معسكره المُقام حالياً في مدينة أليكانتي الإسبانية. مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا بث مباشر. فمباراة فنزويلا هي ثاني المباريات الودية للسعودية في جولتها التحضيرية الحالية. بعد خسارتها المباراة الأولى أمام كولومبيا بنتيجة 0-1 يوم الأحد 2 يونيو بهدف اللاعب الكولومبي رافاييل بوري. بحسب “يلا شاهد” لذلك نقدم لكم بث مباشر مباراة السعودية وفنزويلا الآن.

بث مباشر السعودية وفنزويلا الآن


أوقعت القرعة النهائية لبطولة كأس العالم قطر 2022 السعودية.. في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا. وبحسب “يلا شاهد” يحرص الأخضر السعودي على خوض لقاءات ودية أمام منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية. حتى يستعد بقوة لمباراته في مونديال 2022 أمام العملاق الأرجنتيني. لذلك نقدم لكم بث مباشر منتخب السعودية اليوم، ستنطلق مباراة السعودية وفنزويلا اليوم الخميس 9 يونيو 2022. في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستُقام المواجهة في ملعب “نويفا كوندومينا” بمدينة مورسيا الإسبانية. مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا بث مباشر.

بث مباشر منتخب السعودية اليوم
بث مباشر منتخب السعودية اليوم

بث مباشر منتخب السعودية اليوم

تُنقل مباراة المنتخب السعودي وفنزويلا عبر شبكة “SCC” السعودية، المختصة ببث مباريات كرة القدم السعودية. ويتطلع المنتخب السعودي للظهور بصورة جيدة خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022. المُزمع إقامتها نهاية العام الحالي 2022، وتحديدا خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر القادمين. وبحسب “يلا شاهد” تأهلت السعودية إلى المونديال المقبل، بعد تصدرها المجموعة الثانية في تصفيات آسيا النهائية. المؤهلة إلى مونديال قطر، وقد أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022 “الأخضر السعودي”. في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ومن أجل الاستعداد للحدث العالمي المُنتظر، أعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي، بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رونار، عن برنامج إعداد الأخضر في الطريق إلى مونديال 2022، بث مباشر مباراة السعودية وفنزويلا الآن، وبحسب “يلا شاهد” وقيم المنتخب السعودي معسكرين إعداديين في مدينة أليكانتي الإسبانية، خلال أيام “فيفا” الدولية في شهر يونيو الجاري وشهر سبتمبر القادم، وذلك ضمن المرحلتين الأولى والثانية من فترة الإعداد، لذلك هناك مواعيد المباريات التحضيرية للمنتخب السعودي قبل المشاركة في مونديال 2022، وكذلك مواعيد مواجهاته في نهائيات كأس العالم والقنوات الناقلة.

بث مباشر منتخب السعودية اليوم
بث مباشر منتخب السعودية اليوم

مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا بث مباشر

وبحسب “يلا شاهد” أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر بيان نشره في موقعه الرسمي، أن المنتخب السعودي سيقيم المرحلة الإعدادية الأولى للمونديال خلال الفترة بين 31 مايو و9 يونيو، وسيخوض خلالها مباراتين وديتين. وخسر الأخضر 1-0 مواجهته الودية الأولى أمام منتخب كولومبيا يوم 5 يونيو الجاري، بينما يلتقي في المباراة الودية الثانية مع منتخب فنزويلا يوم الـ9 من الشهر نفسه، حيث تقام كلتا المباراتين على ملعب “نويفا كوندومينا” بمدينة مورسيا الإسبانية. أما المرحلة الثانية من فترة الاستعداد للمونديال، فستُقام في الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر المقبل.

سيخوض المنتخب السعودي مواجهتين أخيرتين؛ الأولى أمام منتخب الإكوادور في الـ23 من سبتمبر على ملعب “نويفا كوندومينا”، فيما ستتحدد هوية منافس المباراة الثانية في وقت لاحق، وبحسب “يلا شاهد” يحرص الأخضر السعودي على خوض لقاءات ودية أمام منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية؛ حتى يستعد بقوة لمباراته في مونديال 2022 أمام العملاق الأرجنتيني. وبحسب يلا شاهد القنوات الناقلة لمباريات المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 هي قنوات SSC، والتي تنقل جميع مباريات الأخضر في جميع البطولات الرسمية والودية، باستثناء كأس العالم 2022.

بث مباشر منتخب السعودية اليوم
بث مباشر منتخب السعودية اليوم

بث مباشر مباراة السعودية وفنزويلا الآن

مشاهدة البث المباشر لمباريات المنتخب السعودي عبر الإنترنت سيكون عليك تحميل تطبيق شاهد أو الدخول على الموقع من متصفحك، لكن عليك الاشتراك في شاهد VIP وتحديدًا الباقة الرياضية للمشاهدة بتقنية HD، وبحسب “يلا شاهد أوقعت قرعة كأس العالم 2022 المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، ويتواجد معه أحد المرشحين بقيوة للفوز باللقب منتخب الأرجنتين، كذلك منتخبي المكسيك وبولندا.بداية مباراة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 ستكون ضد الأرجنتين الطرف الأقوى في المجموعة، وبعدها سيكون على موعد مع بولندا قبل أن يختتم مبارياته في المونديال بمواجهة المكسيك.

مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري لنهائيات كأس العالم 2022، وإلى جانب البث الفضائي، تتيح الشبكة القطرية أمام متابعيها إمكانية مشاهدة الأحداث المنقولة على شاشاتها رقميا من خلال الاشتراك في خدمة “بي إن كونكت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى