أخبار الزمالك اليوم.. “إمام عاشور يغيب عن القمة وخناقة بين نجل فاروق جعفر وروقة”

شغلت كواليس ما دار في غرفة خلع ملابس الزمالك بعد نهاية المران أمس الرأي العام الرياضي في مصر. وفي هذا الصدد، سنتناول أخبار الزمالك اليوم. حيث كان هناك أزمة بين سيف فاروق جعفر ومحمد أشرف روقا، لاعبي الفريق. وبالتالي، فإن الزمالك يستعد لمباراة الداخلية في كأس مصر. ومن ثم، فقد وقعت مشادة على هامش تدريبات فريق الزمالك أمس، بين ثنائي الفريق، محمد أشرف روقا وسيف فاروق جعفر. والسبب في ذلك، كرة مشتركة بينهما في التدريب، ولكن، التدخل كان عنيفا ومن ثم، فقد حاول سيف فاروق جعفر، أن يتطاول على محمد أشرف روقا. علاوة على ذلك، تدخل الجهاز الفني للفريق واللاعبون لإنهاء المشادة بين الثنائي.

أخبار الزمالك

أخبار الزمالك اليوم
أخبار الزمالك اليوم

وزذكرت تقارير صحفية، أن أسامة نبيه المدرب العام للفريق، احتوى الأزمة داخل غرفة خلع الملابس. علاوة على ذلك، فقد عنف سيف فاروق جعفر، وقال له بالنص: “عيب اللي حصل منك، إنت لسه لاعب صغير”. وأبدى سيف فاروق جعفر أبدى تفهمه لنصائح وتعليمات أسامة نبيه،  واعتذر عما بدر منه، وشدد على ان ما صدر عنه لم يكن أكثر من نرفزة ملعب.

واختتم نادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني، استعداداته لمباراة الداخلية، اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً. على ستاد عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. ودخل الزمالك في معسكر مغلق  لمدة 24 ساعة بعد نهاية المران اليوم، في فدق قريب من ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد الزمالك لمباراة الداخلية، غدا الاثنين، على ملعب القاهرة الدولي. وكان ذلك، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي. ووصل الزمالك وصل للمباراة النهائية في بطولة كأس مصر للموسم الماضي. وذلك، بعدما فاز على أسوان في مباراة الدور نصف النهائي بهدفين لهدف.

وكان إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، أصيب بشد في العضلة الخلفية. وذلك، أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في مواجهة إثيوبيا، التي خسرها المصريون بهدفين نظيفين. ومن ثم، فإن إمام عاشور يحتاج فترة تأهيل لمدة 10 أيام، للتعافي من الإصابة. وصار الزمالك مهددا بفقدان إمام عاشور في مباراة الديربي المرتقبة بسبب الإصابة، على أن تحسم الأيام المقبلة الموقف النهائي للاعب.

أخبار الزمالك اليوم
أخبار الزمالك اليوم

وبالتالي، من المقرر أن يلعب الزمالك ضد الأهلي، يوم الأحد المقبل 19 يونيو، في مباراة مؤجلة من الجولة 20 من منافسات بطولة الدوري الممتاز. في غضون ذلك، يحتل الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز بـ44 نقطة، بعدما لعب 20 مباراة، نجح في تحقيق الفوز 14 مرة. بالإضافة إلى ذلك فقد تعادل في مواجهتين، وخسر 4، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلت شباكه 20.

أيضا، يواصل طارق حامد لاعب خط الوسط بنادي الزمالك، تنفيذ برنامجه التأهيلي للعودة مرة ثانية للتدريبات الجماعية للفريق الأبيض. وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها. ويوجد طارق حامد حاليا في إسبانيا حتى يخوض برنامج تأهيلي تحت إشراف الطبيب الذي يخصه. وذلك، للتعافي بشكل تام من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة، وأبعدته عن الملاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى