موعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي القادم

موعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي القادم، يتم عقد الاجتماع ثمانية مرات كل عام. وذلك من أجل دراسة السوق المالي والاستثماري في السوق العالمية. يشكل اجتماع الفيدرالي الأمريكي أهمية كبيرة لدى سوق المال والاستثمار . بالإضافة إلى البنوك العالمية، وبحسب «يلا شاهد» يرغب الكثير من مدراء الأعمال والمستثمرين. التعرف على مواعيد اجتماع الفيدرالي. من خلال موقع مقالاتي سوف نتعرف على مواعيد الاجتماع هذا العام وأهميته.

اجتماع الفيدرالي الأمريكي الرابع هذا العام سيكون يوم الأربعاء في الخامس عشر من شهر يونيو عام 2022 م. الموافق السادس عشر من شهر ذو القعدة سنة 1443 ه. إذ أعلنت الإدارة العامة للاجتماع أنه سيتم مناقشة العديد من القضايا المالية والاستثمارية المتخصصة في سوق العمل العالمي. وبحسب «يلا شاهد» سيتم مناقشة الأسعار والأمور المالية المتعلقة بركود قوة العالم الاقتصادية. وكيف يمكن حلها واحتواء التضخم الموجود في العالم.

موعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي القادم
موعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي القادم

موعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي القادم

يتم دراسة القضايا الاقتصادية التي حدثت بسبب الحرب الروسي الأوكراني.  ومن ثم يعقد اجتماع الفيدرالي الأمريكي سنويا 8 مرات وذلك لدراسة العديد من الأمور المالية والاقتصادية التي تحدث في العالم ومواكبة التطور والتقدم في سوق العمل المالي، وفيما يلي مواعيد اجتماع الفيدرالي الأمريكي هذا العام 2022 م.  ومن ثم الجدير بالذكر أن كافة التجار ورجال الأعمال والمستثمرين يدرسون هذه التوقعات من أجل معرفة منحنى الفائدة، بحسب «يلا شاهد»

اجتماع الفيدرالي الأمريكي يشكل أهمية كبيرة في المجال المالي والاقتصادي في العالم حيث يدرس جميع المسائل الاقتصادية العالمية والتي يواجهها العديد من الدول خاصة الولايات المتحدة الأمريكية وتعالج العديد من القضايا منها التضخم الحالي والمشاكل الاقتصادية التي تسبب بالانهيار، الجدير بالذكر أن الاجتماع السابق في شهر مايو ناقشت فيه القضايا المتعلقة بارتفاع أسعار الفائدة وأسبابها وأثرها على اقتصاد العالم بأكمله.

موعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي القادم
موعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي القادم

مواعيد اجتماعات الفيدرالي الأمريكي

الاجتماع اليوم التاريخ الميلادي التاريخ الهجري

الأول الأربعاء 26 يناير عام 2022 م 23 جمادى الآخرة 1443 ه

الاجتماع الثاني الأربعاء 16 مارس عام 2022 م 13 شعبان 1443 ه

الثالث الأربعاء 4 مايو عام 2022 م  3 شوال 1443 ه

الاجتماع الرابع الأربعاء 15 يونيو عام 2022 م  16 ذو القعدة 1443 ه

الخامس الأربعاء 27 يوليو عام 2022 م 28 ذو الحجة 1443 ه

الاجتماع السادس الأربعاء 21 سبتمبر عام 2022 م 25 صفر 1444 ه

السابع الأربعاء 2 نوفمبر عام 2022 م 8 ربيع الثاني 1444 ه

الاجتماع الثامن الأربعاء 14 ديسمبر عام 2022 م 20 جمادى الأولى 1444 ه.

موعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي القادم
موعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي القادم

الدولار الأمريكي يتقدم بشكل ملحوظ داخل سوق العمل العالمي

ومن ثم يشهد الدولار الأمريكي تقدما ملحوظا آخر الأيام وداخل سوق العمل العالمي. أسعار الفائدة سوف ترتفع بنسبة ما يقارب 2% حيث يقوم البنك المركزي الأمريكي في ذلك الوقت برفع سعر الفائدة من أجل تخفيض الأسعار وصعود منحى الفائدة فورا، وبحسب «يلا شاهد» يدرس اجتماع الفيدرالي الأمريكي التوقعات الفائدة لهذا العام في الاجتماعات التي يتم عقدها هذا العام حيث بقي خمسة اجتماعات لم تعقد بعد.

سبب ارتفاع أسعار الفائدة من 5% إلى 6% هو الركود الاقتصادي والمالي الكبير التي تشهده الأسواق العالمية والمحلية للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك قبل بداية سنة 2023 م، حيث أعلنت العديد من الدول ارتفاع أسعار الفائدة من أجل عدم الركود والغرق الاقتصادي، وأصبحت هذه الأسعار تسجل بسعر الفائدة بنسب مختلفة حسب الوضع الاقتصادي داخل البلاد في انتظار اجتماع الفيدرالي الأمريكي القادم لتحديد آلية سعر الفائدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى