طريقة تنزيل تحديث آيفون 16 IOS

أعلنت شركة آبل عن نظام التشغيل الجديد iOS 16، وذلك في مؤتمر WWDC 2022 الرئيسي يوم الاثنين المنقضي. ومن ثم فإنك لو كنت ترغب في تنصيب النظام قبل موعد الاطلاق الرسمي، سيكون في إمكانك أن تنزله على جهاز iPhone الذي يخصك فورا. وفي “يلا شاهد” سنتناول تنزيل تحديث آيفون 16 IOS. ولكن يجب أن تعلم أنه في الوقت الحالي إصدار تجريبي للمطورين. علاوة على ذلك، يمكنك أن ترى بعض الاخطاء اثناء التشعيل، متاح لأعضاء برنامج Apple Developer Program فقط.

تحديث آيفون 16 IOS
تحديث آيفون 16 IOS

تحديث آيفون 16 IOS

من بين ميزات iOS 16 الجديدة التي جرى الإعلان عنها حتى الآن شاشة قفل جرى إعادة تصميمها لجهاز iPhone. والقدرة على إلغاء إرسال الرسائل النصية أو تحريرها وتحسين خرائط آبل. وفي ذلك المقال سنرشدك بخصوص كيفية تحميل وتركيب نظام التشغيل iOS 16 الآن قبل الإصدار التجريبي العام. ورغم أنه من السهل جدًا تحميل iOS 16 وتثبيته، يجب أن تدرك أن ذلك الإصدار التجريبي ليس مخصصًا للاستعمال العام. مثل كل الإصدارات التجريبية للمطورين، فقد يتضمن iOS 16 في الوقت الحالي ميزات غير مكتملة. وتلك الإصدارات التجريبية مخصصة للمطورين، لمساعدتهم في الحفاظ على تحديث تطبيقاتهم. بالإضافة إلى ذلك، إتاحة الوصول المبكر إلى الميزات الجديدة التي يتم إنشاؤها.

معلومات مهمة عن تنزيل iOS 16

لأن iOS 16 إصدار تجريبي، سيكون البرنامج مليئًا بالأخطاء والمشكلات الأخرى. وكنت ترغب في تحميل iOS 16، فافعل ذلك على نسخة احتياطية أو هاتف ثانوي. يمكن أن تحدث مشكلات معاينة الإصدار التجريبي من iOS 16 لهاتفك. ويكون من الصعب استعماله أو تعطيل المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية أو جعله بطيئًا جدا. ومع ذلك، فتأكد من عمل نسخة احتياطية لجهازك على نظام التشغيل iOS 15 قبل أن تتم الترقية لـiOS 16. وبتلك الطريقة يكون لديك اختيار العودة إلى iOS 15 إذا كان هناك مشكلات كثيرة في نظام التشغيل الجديد.

تحديث آيفون 16 IOS
تحديث آيفون 16 IOS

أيضًا، يجب أن يكون في حوزتك iPhone 8 أو إصدار أحدث لتشغيل iOS 16. ولن يتم تطبيق تحديث برنامج الهاتف النقال التالي على iPhone SE (2016) أو iPhone 6S أو ‌iPhone‌ 6S Plus أو ‌iPhone‌ 7 أو iPhone‌ 7 Plus. وتتمثل أولى خطوات الحصول على iOS 16 على جهاز iPhone أو iPad في التسجيل ببرنامج Apple Developer. وإذا لم تكن عضوًا. ولو كنت تستخدم جهاز iPhone أو iPad. فيمكن أن تتبع طريقة للتسجيل، مثل تحميل تطبيق Apple Developer من App Store.

وشغل التطبيق، واذهب إلى الحساب وانقر على تسجيل الآن. ثم، سجل الدخول باستخدام بيانات اعتماد معرف آبل الخاص بك. رابعا، اقرأ التعليمات المختلفة، وأدخل معلوماتك الشخصية وارفع هويتك للتحقق من هويتك. وقدم تلك المعلومات، يجب عليك اختيار الكيان الذي يخصك والموافقة على اتفاقية ترخيص البرنامج. في النهاية، ادفع رسوم عضوية مطور Apple مع Apple Pay والتي تقدر بنحو 99 دولارًا سنويًا. وبعدما تدفع بنجاح، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة حسابك في تطبيق Apple Developer. ومن ثم، سيكون في إمكانك أن تتحقق من أنك مسجل الآن، ويمكنك أيضًا أن تحقق من موعد انتهاء صلاحية عضويتك في السنة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى