الآن بث مباشر الأهلي وإيسترن كومباني اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي مباشرة

يلعب النادي الأهلي مباراة صعبة اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من يونيو 2022. حيث يلتقي منافسه إيسترن كومباني. وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء. ويدخل المارد الأحمر بقيادة سامى قمصان مباراة الليلة. حيث يبحث الأهلي عن مواصلة الانتصارات في الدوري بعد الفوز على انبى بهدفين لهدف. وكان ذلك،  في أخر ظهور بالمسابقة. وبخاصة بعد أن خسر المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا في المباراة النهائية لصالح الوداد المغربى بهدفين نظيفين. بث مباشر الأهلي وإيسترن كومباني و بث مباشر مباراة الأهلي وإيسترن كومباني الآن

بث مباشر الأهلي وإيسترن كومباني

أعلن الجهاز الفني للأهلي قائمة الفريق ‏لمباراة إيسترن كومباني. ومن المقرر للمباراة أن تلعب اليوم على استاد الأهلي وي السلام. التي جرى تأجيلها من الأسبوع الـ14 في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏ وضمت القائمة عددا من اللاعبين. مثل ‏محمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان.
بث مباشر الأهلي وإيسترن كومباني
بث مباشر الأهلي وإيسترن كومباني

علاوة على ذلك، فقد ضمت القائمة، بدر بانون وحسين ‏الشحات وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمود وحيد. ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم ‏فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير. وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء وأحمد ‏سيد. عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومصطفى مخلوف.
ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس بصفتها المالك الحصري لحقوق الدوري المصري والبطولات المحلية مثل كأس مصر. ويقود النادي الأهلي سامي قمصان المدرب الفني المؤقت. حيث أعلن الأهلي فسخ تعاقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع الفريق بالتراضي إثر عدم رغبة الأخير في استكمال مدة التعاقد مع النادي.

بث مباشر مباراة الأهلي وإيسترن كومباني الآن

ويفتقد الأهلي الكثير من نجومه بسبب تواجدهم مع منتخب مصر. علاوة على ذلك، يشهد تشكيل الأهلي المتوقع تواجد مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ويقود هجوم الأحمر محمد شريف. ومن المتوقع أن يبدأ سامي قمصان المباراة بتشكيل مكون من مصطفى شوبير في حراسة المرمى. وكريم فؤاد، محمد هاني، رامي ربيعة، محمود وحيد في خط الدفاع. وأحمد نبيل كوكا، محمد محمود، أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات في وسط الملعب. ومحمد شريف في الهجوم.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن

بث مباشر الأهلي وإيسترن كومباني
بث مباشر الأهلي وإيسترن كومباني

يحتل الأهلى ثالث ترتيب الدوري العام بـ 37 نقطة حيث لعب 16 مباراة فاز فى 11 لقاء وتعادل فى أربعة لقاءات وخسر مباراة. علاوة على ذلك، فقد سجل لاعبوه 34 هدفا وتلقت شباكهم 11 هدف. ولكن، يحتل ايسترن كومبانى المركز الأخير برصيد 13 نقطة. لأن، الفريق الشرقاوي لعب 20 مباراة فاز في مواجهتين فقط وتعادل في 7 لقاءات وخسر 11 لقاء. ومن ثم، فقد  سجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 34 هدف.

وفاز الأهلي بهدف دون رد على المصري بالسلوم في المباراة التي جمعت الفريقين. وكان ذلك في منافسات دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر. وبالتالي، فقد صعد الأهلي إلى الدور ثمن النهائي في البطولة وأغلق ملف كأس مصر حتى يركز بالشكل الأفضل على مباريات الدوري الممتاز. حيث تبدأ بمواجهة إيسترن كومباني اليوم ضمن مؤجلات البطولة.‏

واختتم الأهلي تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة إيسترن كومباني. نستمر في موقع “يلا شاهد” في الحديث عن مباراة اليوم، المقرر أن تقام مساء اليوم على استاد الأهلي و‎‏ي السلام والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏ وقبل أن ينطلق المران النهائي اليوم عقد سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو ‏ مع اللاعبين. وبالتالي، فقد تحدث في بعض الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة إيسترن كومباني. و‏خاض الفريق مرانه على ملعب التتش واشتمل على جزء بدني خفيف وتدريبات الكرة.‏ بالإضافة إلى ذلك، فقد خاض ثلاثي حراس المرمى، مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى في النادي.

أزمة ديانج

علق باسم عادل مدير الكرة بنادي إيسترن كومباني على اختيار النادي الأهلي لاعبه الدولي المالي أليو ديانج في قائمة مباراة اليوم. وظهر ديانج في قائمة الأهلي أمام إيسترن كومباني بعد انتهاء فترة تواجده مع منتخب مالي للمشاركة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023. وأكد، أن سيد عبد الحفيظ طلب عدم المباراة في وقت سابق من العام، مقابل لعب المباراة في فترة التوقف. وأشار، إلى أن الرابطة وضعت شرط أن يلعب الأهلي المباراة دون اللاعبين الدوليين مصريين أو أجانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى