موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022.. بشرى سارة للموظفين قبل عيد الأضحى

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022، أصبحت محل اهتمام الكثير من المواطنين. خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك الذي يتطلب الكثير من التجهيزات المختلفة. وحتى يتمكنوا شراء مستلزمات العيد وكل ما يحتاجون إليه في تلك الفترة. وبحسب «يلا شاهد» تستعد وزارة المالية. إلى صرف مرتبات شهر يوليو 2022 خلال الفترة القليلة المقبلة، ليتم تقسيم الوزارات المختلفة إلى 4 أيام. لتجنب التكدس والتزاحم أمام ماكينات الصرف الآلي.

يتم تخصيص 3 أيام إضافية للمتخلفين عن موعدهم في صرف الرواتب. كما يبدأ موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 من يوم الثلاثاء. الموافق 21 يونيو على أن يستمر حتى يوم 27 من الشهر ذاته. ليتمكن جميع الموظفين من الحصول على رواتبهم قبل عيد الأضحى المبارك بفترة طويلة لشراء كل ما يحتاجون إليها. وبحسب «يلا شاهد» تم تخصيص يوم الثلاثاء 21 يونيو لصرف رواتب 33 وجهة حكومية منها. «الصحة والسكان – التجارة والصناعة – التربية التعليم – التعليم العالي».

"<yoastmark

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022

كما يشمل يوم الثلاثاء 21 يونيو صرف مرتبات «الداخلية – التنمية المحلية المالية -قطاع الأعمال العام – السياحة – الخارجية – الري والموارد المائية -الزراعة – التعاون الدولي – والبيئة- والقوى العاملة – الثقافة – والهجرة وشؤون المصريين بالخارج – البحث العلمي- الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- الآثار- التنمية المحلية»، وبحسب «يلا شاهد» صرف دفعة جديدة للعاملين في الوزارات المختلفة يوم الأربعاء الموافق لـ 22 يونيو الجاري.

ومن بين الجهات التي سيتم صرف مرتباها يوم الأربعاء 22 يونيو «المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام- المجلس القومي لحقوق الإنسان- والمجلس الأعلى للصحافة- الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني- جهاز حماية المستهلك- والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي- مجلس النواب- والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة – جهاز حماية المنافسة ومنع السياسات الاحتكارية – الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء »، وتعتزم وزارة المالية إلى أن البدء في الكشف عن صرف مرتبات شهر يوليو 2022.

"<yoastmark

تعرف على مواعيد صرف مرتبات الموظفين قبل عيد الأضحى

فعقب صرف مرتبات الشهر الجاري المقرر صرفه خلال الأيام القليلة القادمة، والتي من المقرر لها تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق لـ 21 يونيو المقبل وينتهي يوم 27 من نفس الشهر، وبحسب «يلا شاهد» الحكومة ممثلة في وزارة المالية، سبق لها وقسمت أيام صرف مرتبات يونيو 2022 على نحو 5 أيام، وحددت الصرف من خلال كتاب دوري صادر في نهاية شهر مارس الماضي مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو الشهر الأخير  وقسمت وزارة المالية أيام صرف مرتبات يونيو على نحو 5 أيام.

وكانت المالية قد أعلنت من قبل أن أيام 23، 24، 25 لصرف مرتبات المتخلفين عن الصرف الأيام الأولى، وبحسب «يلا شاهد» كان الكتاب الدوري الصادر عن وزارة المالية بالعاملين في الجهات الإدارية، قد شدد بضرورة عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من آثار جائحة كورونا المستمرة منذ نهاية عام 2019 وحتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى