من هو عبدالله السلمان ويكيبيديا السيرة الذاتية رئيس جامعة الملك سعود الجديد

عبدالله السلمان والذي تم تعيينه رئيساً مؤقتاً لجمعة الملك سعود، وسوف يتم تثبيت قرار التعيين بشكل دائما خلال الفترة القادمة، وارتفعت معدلات البحث خلال الفترة الحالية من قبل المهتمين، لمعرفة أهم المعلومات والتفاصيل حول صدور قرار مجلس إدارة جامعة الملك سعود بتكليف أ .د. عبدالله بن سلمان السلمان بعمل رئيس جامعة الملك سعود، وسوف نوافيكم بكل التفاصيل والمعلومات في السطور التالية.

من هو عبدالله السلمان ويكيبيديا السيرة الذاتية رئيس جامعة الملك سعود الجديد
من هو عبدالله السلمان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عبدالله السلمان ويكيبيديا

عبدالله سلمان السلمان هو سعودي الجنسية، أستاذ ومحاضر في جامعة الملك سعود، من مواليد العاصمة السعودية الرياض من أم وأب سعوديين، ولد في عام 1963م، درس وتعلم في المدارس السعودية، والتحق بكلية الهندسة وحصل على بكالوريوس الهندسة، شغل مناصب عديدة، وتعم تعيينه نائب لرئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والفنية، والتحول الرقمي، ومؤخراُ ارتفعت معدلات البحث في جميع مواقع السوشيال ميديا في المملكة، بعد قرار تعيين عبدالله سلمان السلمان رئيساً للجامعة، وذلك نظراُ لخبرته الكبيرة في الأمور الإدارية  والقيادية لأكثر من عشرين عاماً.

من هو رئيس جامعة الملك سعود الجديد

تم صدور قرار مجلس إدارة جامعة الملك سعود بتكليف الأستاذ الدكتور عبدالله بن سلمان السلمان بعمل رئيس جامعة الملك سعود. رئيساً مؤقتاً للجامعة وهو أستاذ في الهندسة المدنية وحاصل على درجة الدكتوراه وشغل منصب نائب رئيس الجامعة لفترة طويلة، وتم إصدار قرار التعيين يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير/شباط 2024.

عبدالله سلمان السلمان السيرة الذاتية

شغل عبدالله السلمان طوال عشرين سنة مناصب عدة في جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية، وحصل على درجة الدكتوراه في الهندسة المدنية وعمل محاضر في قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة، ثم شغل منصب نائب رئيس الجامعة، ومؤخراً تعيين مؤقت لحين صدور قرار التثبيت كرئيس لجامعة الملك سعود.